ويستضيف منتخب الأرجنتين نظيره بيرو، مساء الجمعة المقبلة، على ملعب أنتونيو ليبرتي، لحساب مباريات الجولة الحادية عشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

ويسعى منتخب الأرجنتين لمواصلة عروصة القوية في تصفيات أمريكا الجنوبية، بتحقيق الفوز على المنتخب البيروفي، حيث يستطيع مطاردة منتخب البرازيل على صدارة المجموعة.

وكان المنتخب الأرجنتين قد مزق شباك منتخب الأوروجواي، بثلاثية نظيفة، في الجولة الماضية، وقع عليها ليونيل ميسي، ودي بول، ولاوتارو مارتينيز.

ويحتل المنتخب الأرجنتيني وصافة المجموعة برصيد 22 نقطة، حيث خاض 10 مباريات، حقق الفوز في 6 مباريات، وتعادل في 4 لقاءات، ولم يذق طعم الخسارة حتى الآن.

 

ما هو موعد مباراة الأرجنتين ضد بيرو؟

يستضيف ملعب “انتونيو ليبرتي” مباراة الأرجنتين ضد بيرو، الجمعة 15 /أكتوبر الجاري، لحساب الجولة رقم 11 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وتنطلق مباراة الأرجنتين ضد بيرو، يوم الجمعة المقبلة، الموافق 15 /أكتوبر الجاري، في تمام الساعة الواحد ونصف صباحا بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف صباحا بتوقيت مكة المكرمة.

 

ماهي القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد بيرو؟

تذاع مباراة الأرجنتين ضد بيرو، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، عبر قناة Bein Sports 1 HD Premium.

بطاقة مباراة الأرجنتين و البيرو

البطولةغير معروف
موعد المباراة15-10-2021
توقيت المباراة02:30 بتوقيت Asia/Riyadh
القناة الناقلهبي ان سبورت 1
معلق المباراةحسن العيدروس