يخوض الاتحاد مواجهته أمام الطائي في لقاء مميز يبحث فيه العميد عن تحقيق الفوز الذي لا غنى عنه، ومن المقرر أن تنطلق المواجهة يوم السبت الموافق 27 نوفمبر 2021، في الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي للمحترفين، ولا تزال هناك مواجهة مؤجلة لاتحاد جدة حيث كان من المقرر أن يلتقي مع الهلال قبل أن يتم تأجيل المباراة بسبب انشغال الزعيم بمباراة كأس أبطال آسيا.

يحتضن ملعب الملك عبد الله الدولي مباراة الاتحاد والطائي والتي ستشهد إقبال الجماهير فسيتواجد الجمهور لتقديم التشجيع لفريقهم المفضل، وكان اتحاد جدة قد حقق سلسلة من الانتصارات مؤخراً ويسعى المدير الفني للفريق أن يستمر أبناءه في المنافسة على اللقب، حيث أكد لاعبي الاتحاد استعدادهم التام لهذه المباراة التي وصفت بالسهل الممتنع، فيعتبر الطائي الصاعد حديثاً للدوري السعودي خصماً شرس لا يستهان به.

ويدخل الاتحاد مواجهته أمام الطائي بعد تسجيله فوزاً مثيراً على الفتح، فانتهت المباراة بثلاثية نظيفة دون مقابل، فسجل اللاعب رومارينيو الهدف الأول، ثم أحرز ايجور كورونادو الهدف الثاني، ليعزز رومارينيو التقدم بهدف ثالث.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث برصيد 23 نقطة مسجل الفوز في 7 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مباراتين، أما الطائي فقد جاء في ذيل الترتيب برصيد 10 نقاط ففاز في 3 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر 7 مباريات.

وتعرض مباراة الاتحاد والطائي على قناة الرياضية السعودية، وذلك في تمام الساعة 7:40 مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

بطاقة مباراة الإتحاد و الطائي

البطولةالدوري السعودي
موعد المباراة27-11-2021
توقيت المباراة19:40 بتوقيت Asia/Riyadh
القناة الناقلهSSC SPORT 1HD
معلق المباراةعبدالله الحربي