موعد مباراة الاتفاق والرائد والقنوات الناقلة : يحتضن ملعب الأمير سعود بن جلوي مواجهة جديدة من مواجهات مسابقة دوري المحترفين السعودي. حيث يلتقي كل من الاتفاق والرائد في إطار منافسات الجولة الرابعة.

عموما ومثل ما هو معتاد من قبل إدارة موقع إستمتع كورة للبث المباشر. التي دائماً ما تكون حريصة أشد الحرص على إعطاء معلومات صحيحة عن مواعيد المباريات وأيضا القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع. وقبل كل هذا يقوم الموقع بنقل كافة المباريات بث مباشر بجودة خرافية دون أي تقطيع.

بصفة عامة لم تكون بداية نادي الاتفاق “الكوماندوز” بشكل المطلوب خلال 3 مباريات الأولى التي خضها الفريق بالدوري. حيث حقق فوز واحد فقط كان على حساب الباطن بهدفين لهدف. لكن لم يستمر أبناء المدرب خالد العطوي على هذا المنوال طويلاً. وسقط الفريق بفخ التعادل خلال آخر مبارتان بالدوري.

موعد مباراة الاتفاق ضد الرائد في الاسبوع الرابع للدوري السعودي :

بالتالي حصد الاتفاق 5 نقاط من أصل 9 نقاط جعلته ينفرد بمركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين. فى نفس الوقت يتفوق أصحاب لقب رائد التحدي على الاتفاق بمركز واحده فقط. حيث يتواجد بمركز الخامس برصيد 6 نقاط.

تحديدا حقق الرائد الإنتصار خلال مباراتان “الحزم – الفتح” وتعرض لخسارة واحدة كانت أمام إتحاد جده بثلاثية نظيفة لتكون احد اكبر الهزائم في الدوري السعودي هذا الموسم.

بطاقة مباراة الإتفاق و الرائد

البطولةالدوري السعودي
موعد المباراة12-09-2021
توقيت المباراة18:30 بتوقيت Asia/Riyadh
القناة الناقلهSSC SPORT 6HD
معلق المباراةراشد الدوسري