أكد الصربي فلادان ميلويفيتش، المدير الفني لفريق الاتفاق، أهمية مواجهة فارس الدهناء أمام ضيفه ضمك من أجل الحفاظ على نغمة الانتصارات، مشيرًا إلى أنه تعرف على فريقه بشكل أكبر بعد الفوز على النصر، وبات جاهزًا لتحقيق الانتصار الثاني على التوالي وإسعاد جماهير الكوماندوز.

وأوضح ميلويفيتش، في المؤتمر الصحفي عشية المباراة المرتقبة أمام أبناء خميس مشيط: «ندرك تمامًا أننا سنواجه الفريق المتصدر للدوري حاليًا، وضمك يمتلك لاعبين متميزين وعلى مستوى عالٍ، وذكرت في وقت سابق أننا يجب علينا احترام كل الفرق، لكن بالتأكيد لانخشى أي فريق».

وأضاف المدرب الصربي: «بعد فوزنا على النصر بدأنا في المهم، وهو التحضير لمباراة ضمك، وخلال الفترة الماضية تعرفت أكثر على لاعبي فريقي وبشكل أفضل، وبالتأكيد هم على مستوى عالي في التدريب، وأستطيع القول بأننا جاهزون لتلك الموقعة».

وحول ما إذا كان الفوز على النصر سيؤثر على معنويات الاتفاق خلال مواجهة ضمك، شدد فلادان على أنه تحدث مع اللاعبين بأن جميع الفرق في الدوري على مستوى واحد، وأنه على قناعة كاملة بأن لاعبي فارس الدهناء لديهم التركيز العالي لمواجهة فارس الجنوب، وأن مباراة العالمي صارت من الماضي.

وعن بديل سعيد الربيعي الذي يغيب بداعي الإيقاف، قال مدرب الكوماندوز: «حتى الآن لم أحدد الـ11 لاعبًا الذين سنبدأ بهم في المباراة، لدي في ذهني شيء أفكر فيه، ولدينا حصتان تدريبيتان قادمتين سأحدد من خلالهما التشكيل النهائي».

من جانبه، قال المدافع الجزائري أيوب عبداللاوي: «مباراة مهمة لنا أمام متصدر الدوري فريق ضمك، وكل الفرق نحترمها، بالتأكيد اللعب على أرضنا وبحضور جماهيرنا سيدفعنا للعمل بكل ما بوسعنا لتحقيق النقاط الثلاث».

ويترقب الاتفاق مهمة محفوفة بالمخاطر أمام ضمك، في المباراة التي تُقام، مساء السبت المقبل، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة، لحساب الجولة العاشرة من دوري المحترفين السعودي.

ويحتل فارس الدهناء المركز الحادي عشر على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 10 نقاط، فيما تراجع ضمك مؤقتًا إلى وصافة الترتيب، برصيد 18 نقطة، بفارق نقطتين خلف الاتحاد، وذلك بعد فوز النمور على مضيفه الحزم، مساء اليوم بهدف دون رد.

بطاقة مباراة الإتفاق و ضمك

البطولةالدوري السعودي
موعد المباراة30-10-2021
توقيت المباراة17:40 بتوقيت Asia/Riyadh
القناة الناقلهSSC SPORT 5HD
معلق المباراةمشاري القرني