موعد مباراة الإمارات وإيران والقنوات الناقلة بـ تصفيات كأس العالم 2022، حيث يستعد المنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم لخوض مواجهة قوية أمام نظيره الإيراني على أرضية ملعب “زعبيل” الخاص بنادي الوصل في مدينة دبي، في إطار منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

ويتطلع المنتخب الإماراتي ونظيره الإيراني لتحقيق الفوز ولا بديل عن ذلك، مع العلم أن كلا المنتخبان يتواجدان في نطاق المجموعة الأولى التي تضم كل من (كوريا الجنوبية – لبنان – العراق – إيران – سوريا – الإمارات).

ويدخل المنتخب الاماراتي تلك المباراة النارية وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطتين، حصدهم من تعادلين امام لبنان وسوريا. بينما يتصدر المنتخب الايراني جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، من فوزين على سوريا، والعراق.

موعد مباراة الإمارات وإيران والقنوات الناقلة

هكذا سوف تنطلق أحداث المباراة المرتقبة بين المنتخب الإيراني ونظيره الإماراتي. في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، مساء يوم الخميس القادم والموافق 7 من أكتوبر الجاري 2021. في تمام الساعة:

    • السابعة إلا ربع 18:45 مساءًا بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
    • الثامنة إلا ربع 19:45 مساءًا بتوقيت السعودية والكويت والعراق والأردن والدوحة وفلسطين.
    • التاسعة إلا ربع 20:45 مساءًا بتوقيت الإمارات العربية وسلطنة عمان.
  • السادسة إلا ربع 17:45 مساءًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

بينما ستكون فعاليات مباراة الإمارات ضد إيران، على ملعب “زعبيل” في دبي، متاحة للمشاهدين عبر الناقل الحصري لمباريات تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة آسيا وهي قناة “SSC” الرياضية السعودية، فضلاً عن قناة “أبو ظبي” الرياضية الإماراتية.

بطاقة مباراة الامارات و ايران

البطولةغير معروف
موعد المباراة07-10-2021
توقيت المباراة19:45 بتوقيت Asia/Riyadh
القناة الناقلهSSC SPORT 1HD
معلق المباراةلم يحدد