موعد مباراة الرائد وضمك القادمة في الدوري السعودي : يتزين ملعب الملك عبدالله ببريدة من أجل إستضافة مباراة قوية من العيار الثقيل تجمع بين فريقي الرائد وضمك في إطار منافسات بطولة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم. لحساب الجولة السابعة للبطولة الأقوى بالقارة الصفراء حالياً.

بصفة عامة يتواجد الفريقي في الوقت الراهن بجدول الدوري السعودي ضمن المربع الذهبي للبطولة. حيث يحتل فريق الرائد “رائد التحدي” بمركز الثالث. بينما يقع الضيوف نادي ضمك في المركز الرابع.

نتيجة لذلك تمثل مواجهة الليلة أهمية كبيرة للغاية. حيث سيلعب الطرفين المباراة بهدف الفوز وحصد الـ3 نقاط. من أجل تحسين الترتيب والصعود إلى وصافة الدوري السعودي.

موعد مباراة الرائد القادمة ضد ضمك :

عموما إستطاع رائد التحدي حتى الآن في الدوري السعودي تحقيق الفوز في 3 مواجهات والتعادل بمبارتان أيضاٌ والهزيمة بمواجهة واحدة فقط. ليجمع الفريق 11 نقطة بعد مرور 6 أسابيع من البطولة.

في نفس الوقت وعلى الجهه الثانية يقع نادي ضمك رابعاً برصيد 11 نقطة. حصل عليها الفريق من خلال الإنتصار في ثلاث مباريات. والتعادل في مبارتان وأخيراً الخسارة بمباراة واحدة لا غير.

القنوات الناقلة لمباراة الرائد وضمك القادمة :

تحديدا تنطلق مباراة الرائد القادمة ضد ضمك على هامش مباريات دوري المحترفين السعودي. مساء يوم الخميس القادم الموافق 30 من شهر سبتمبر لسنة 2021 الجارية. كما يطلق الحكم صافرة بداية المواجهة عند الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

على سياق متصل يجري اللقاء المنتظر “ديربي النار” في الساعة الخامسة والنصف مساءاٌ بتوقيت مدينة القاهرة. في المقابل يقام اللقاء أيضاٌ الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة. وتنقل المباراة على قناة ssc sport HD الرياضية.

بطاقة مباراة الرائد و ضمك

البطولةالدوري السعودي
موعد المباراة30-09-2021
توقيت المباراة18:30 بتوقيت Asia/Riyadh
القناة الناقلهSSC SPORT 1HD
معلق المباراةخالد المديفر