وشهدت الحصة التدريبية ليوم أمس، مشاركة اللاعب عبد الله فرح بشكل عادي، في الوقت استمر غياب محمود بنحليب، الأمر الذي يثير الشكوك حول إمكانية لحاقه بلقاء واد زم بعد غد الأربعاء.

ومن المنتظر أن بجري الفريق “الأخضر”حصة أخرى يومه الإثنين، تحضيرا للمباراة التي سيحتضنها المركب الرياضي “محمد الخامس” بالدار البيضاء، انطلاقا من الساعة 18:15 مساء.

يستمر فريق سريع واد زم في التخبط في مسلسل النتائج السلبية، بعد هزيمته بثلاثية نظيفة، على يد الجيش الملكي، مساء يوم الأحد، لحساب الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية – القسم الأول “إنوي”.

ويظل واد زم الفريق الوحيد إلى جانب الفتح الرياضي الذي لم يحصد أي انتصار منذ بداية الموسم الكروي الجاري، حيث اكتفى بثلاثة تعادلات مُقابل خمس هزائم في المسابقة المحلية.

ولم يُسجّل أبناء المدرب التونسي، منير شبيل، سوى هدفيْن في المقابلات الثماني التي خاضوها، في حين استقبلت شباكهم 11 هدفاً، مما يعكس حجم الأزمة التي يعيشها الفريق في بداية الموسم.

ويتذيل واد زم سلم ترتيب البطولة الاحترافية – القسم الأول “إنوي” بثلاث نقاط فقط، وهو ما يُعرّضه للدخول مُبكّراً في لُغة الحسابات المرتبطة بالصراع على البقاء في “دوري الصفوة”.

وتنتظر رفاق الحارس مهدي وايا مهمة صعبة في الجولة التاسعة، إذ سيرحلون لمواجهة الرجاء الرياضي، ثاني ترتيب الدوري، يوم الأربعاء القادم، على أرضية ملعب “دونور”، انطلاقاً من السادسة والربع مساءً (غرينيتش +1).

بطاقة مباراة الرجاء الرياضي و سريع وادي زم

البطولةالدورى المغربي
موعد المباراة03-11-2021
توقيت المباراة20:15 بتوقيت Asia/Riyadh
القناة الناقلهالمغربية الرياضية
معلق المباراةغير معروف