ويرغب الشباب في الخروج من كبوة البداية وحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة مشواره في بطولة الدوري السعودي، حيث يسعى الليوث للمنافسة بقوة على اللقب بعد التدعيمات الصيفية القوية.

بينما حقق الحزم بداية غير متوقعة حيث تعادل في أول جولتين أمام التعاون والأهلي ثم سقط في فخ الخسارة أمام الرائد بهدفين دون رد في الجولة الماضية.

وتعد مباراة الشباب والحزم خارج التوقعات لامتلاك كل الفريقين عناصر أجنبية مميزة حيث يلعب للشباب إيفر بانيجا، ويضم الفريق الأصفر اللاعب الهداف كارلوس ستراندبيرج الخطير.

 

موعد مباراة الشباب والحزم في الدوري السعودي

يلتقي الشباب مع الحزم، يوم الأحد والموافق 12 سبتمبر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويلعب الشباب ضد الحزم على ملعب فيصل بن فهد، يوم الأحد القادم، حيث من المقرر أن تنطلق ضربة البداية في تمام الساعة الـ8:35 بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل الحزم المركز الثالث عشر بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد نقطتين بينما يتواجد الشباب في المركز الخامس عشر بنقطة واحدة.

 

القناة الناقلة لمباراة الشباب والحزم في الدوري السعودي

يمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة مباريات الموسم الحالي من بطولة الدوري السعودي للمحترفين عبر قنوات SSC Sport الرياضية.

وستكون مباراة الشباب والحزم في الأسبوع الرابع من الدوري السعودي مذاعة عبر قناة SSC SPORT 1HD وسيتولى المعلق عبدالله الحربي مهمة التعليق على هذه المباراة.

بطاقة مباراة الشباب و الحزم

البطولةالدوري السعودي
موعد المباراة12-09-2021
توقيت المباراة20:35 بتوقيت Asia/Riyadh
القناة الناقلهSSC SPORT 5HD
معلق المباراةعبدالله الحربي