موعد مباراة الأهلي والطائي ضمن منافسات الدوري السعودي هو ما يبحث عنه عشاق كرة القدم. لا سيما لأهمية هذه المباراة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتضن استاد الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي فعليات المباراة الهامة بين الأهلي والطائي. وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وفي السطور التالية سنتعرف على موعد هذه المباراة بالإضافة إلى القنوات الناقلة. علاوة على ذلك موقف الفريقان بالدوري السعودي.

موعد مباراة الأهلي والطائي

ستقام مباراة الأهلي والطائي يوم الخميس المقبل الموافق 21-10-2021. وستنطلق ركلة بداية هذه المباراة عند الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان، 8:00 بتوقيت السعودية وقطر، 9:00 بتوقيت الإمارات وعمان.

كما يمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي والطائي عبر مجموعة قنوات “SCC Sport” السعودية. بصفتها الناقل الحصري لحقوق بث الدوري السعودي.

موقف الفريقان بالدوري

يحتل الأهلي المركز الـ11 بالدوري السعودي برصيد 8 نقاط. بعد الفوز في مباراة والتعادل في 5 والخسارة في اثنين. وسجل الأهلي 10 أهداف واستقبل مثلهما. بينما يحتل الطائي المركز الـ12 برصيد 7 نقاط. بعد الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة والخسارة في 4 آخرين.

من ناحية أخرى فقد تقابل الأهلي والطائي في 60 مباراة من قبل في بطولات الدوري السعودي وكأس الملك. وكأس الاتحاد السعودي وكأس الأمير فيصل بن فهد وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ونجح الأهلي في الانتصار بـ32 مباراة مقابل 12 للطائي وحل التعادل بينهما في 16 لقاء آخر. وسجل الأهلي 107 هدف مقابل 47 هدف للطائي.

بطاقة مباراة الطائي و الأهلي السعودي

البطولةالدوري السعودي
موعد المباراة21-10-2021
توقيت المباراة20:00 بتوقيت Asia/Riyadh
القناة الناقلهSSC SPORT 1HD
معلق المباراةلم يحدد