يلتقي المنتخب المصري الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدرى، منتخب الجابون، ضمن مواجهات الجولة الثانية في التصفيات الإفريقية

موعد مباراة مصر والجابون

يقام لقاء مصر والجابون فى التاسعة مساء الأحد المقبل على إستاد فرانسفيل بالعاصمة ليبرفيل.

القنوات الناقلة لمباريات مصر في تصفيات كأس العالم 2022

تمكنت قناة أون سبورت من الحصول على حقوق بث مباريات مصر في تصفيات كأس العالم 2022 بشكل حصري داخل مصر والبداية كانت ببث لقاء مصر أمام منتخب أنجولا في إستاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

وأعلنت المتحدة للخدمات الإعلامية عن اتفاقها مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بخصوص حقوق بث مباريات تصفيات كأس العالم 2022 داخل وخارج مصر أمام أنجولا والجابون وليبيا، بالإضافة إلى مباراتي الدور المقبل الحاسمتين في التأهل إلى المونديال.

وينص الاتفاق بين المتحدة للخدمات الإعلامية والاتحاد الدولي على حقوق البث الأرضية والفضائية على قنوات أون تايم سبورتس، لكل لهذه التصفيات التي انطلقت يوم 1 سبتمبر.

وكانت «فيفا» قد حصلت على حق توزيع حقوق وسائل الإعلام للتصفيات المؤهلة لكأس العالم بإفريقيا بعد موافقة جميع الاتحادات الإفريقية البالغ عددها 54 اتحادا عضوا، ويحصل الاتحاد الدولي لكرة القدم جراء موافقة الاتحادات الإفريقية على توزيع جميع حقوق وسائل الإعلام لجميع مباريات تصفيات المونديال بالقارة الإفريقية.

كانت المتحدة قد قدمت عرضا ماليا للفيفا المالكة للحقوق، منذ 18 شهرا، وبعد مباحثات مختلفة قام بها فريق المتحدة للحصول على الحقوق من أجل إسعاد الشعب المصرى بمتابعة المنتخب المصرى سواء داخل أو خارج مصر، وهو الأمر الذى غاب عن الشاشات المصرية قرابة العقدين.

بعثة مصر تغادر إلى الجابون

غادرت بعثة المنتخب المصري الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري مطار القاهرة الدولي، عصر اليوم الجمعة، في طريقها إلى الجابون لمواجهة منتخبها يوم الأحد المقبل فى الجولة الثانية لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، على متن طائرة خاصة.

تستغرق رحلة منتخب مصر إلى الجابون 6 ساعات، ومن المقرر أن تصل بعثة الفراعنة إلى العاصمة ليبرفيل فى تمام التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة.

وتتوجه بعثة «الفراعنة» على متن طائرة خاصة بناءً على طلب الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام البدري خوفًا من تعرض اللاعبين للإصابة أو الإجهاد.

وفاز المنتخب المصري على منتخب أنجولا بهدف نظيف، فى لقاء الجولة الأولى الذي أقيم على إستاد الدفاع الجوى بهدف نظيف سجله محمد مجدى «أفشة» من ركلة جزاء.

ويحتل المنتخب المصري المركز الثاني خلف منتخب ليبيا المتصدر بعد فوزه على منتخب الجابون 2 / 1 في اللقاء الذي أقيم بليبيا.

بطاقة مباراة الغابون و مصر

البطولةغير معروف
موعد المباراة05-09-2021
توقيت المباراة22:00 بتوقيت Asia/Riyadh
القناة الناقلهاون تايم سبورت 1
معلق المباراةلم يحدد