موعد مباراة الرائد والفيحاء والقنوات الناقلة فى الدورى السعودي : أصبح الجميع يبحث حالياً عن موعد مباراة الرائد القادمة ضد الفيحاء والقنوات الناقلة. ويرجع السبب وراء ذلك الاهتمام إلى قوة المباراة التي ستقام بعد أيام قليلة على أرض إستاد الملك سلمان.

عموما دعونا نكشف لكم أصدقائي كافة المعلومات والتفاصيل المتعلقة بماتش القمة النارية ديربي الأحلام. آولآ البداية ستكون من عند أصحاب الديار مثل العادة. يحتل نادي الفيحاء بقيادة مدربة التونسي الحبيب بن رمضان المركز 6 برصيد 10 نقاط.

في نفس الوقت يقع الضيوف فريق الرائد “رائد التحدي” المرتبة الخامسة بعدد من النقاط يصل إلى 11 نقطة. يذكر أن المدرب بيسنيك هاسي المدير الفني للفريق منذ إنطلاق الموسم الحالي.

موعد مباراة الفيحاء ضد الرائد القادمة :

عموما وبشكل عام يمكن القول بأن الفريقي يقدمان أداء جيد بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين وتحديدا على مدار الـ7 جولات الأولى التي انتهت من البطولة. لذلك يتواجد الفريقين ضمن اول 7 أندية بجدول ترتيب دوري المحترفين السعودي لكرة القدم وهذا ليس بشيء سهل.

لكن يدخل كلا طرفي مواجهة اليوم بكل تأكيد من أجل الإنتصار والتقدم خطوة إلى الأمام في جدول المسابقة. في المقابل سيفقد الخاسر كثيرآ مثل المركز المتواجد فيه حالياً. لذاك  سيعلب الرائد والفيحاء مباراة قوة مليئة بالمتعة والإثارة الكروية.

القنوات الناقلة لمباراة الفيحاء القادمة ضد الرائد :

تحديدا تقام مباراة الرائد القادمة ضد الفيحاء ضمن منافسات الجولة الثامنة لبطولة دوري المحترفين السعودي. مساء يوم السبت بتاريخ 16 أكتوبر المقبل. كما يطلق الحكم صافرة البداية في الساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية والخامسة مساءاٌ بتوقيت مدينة القاهرة. وتنقل مجموعة قنوات ssc sport المواجهة.

بطاقة مباراة الفيحاء و الرائد

البطولةالدوري السعودي
موعد المباراة16-10-2021
توقيت المباراة18:05 بتوقيت Asia/Riyadh
القناة الناقلهSSC SPORT 1HD
معلق المباراةمحمد الخاميسي