موعد مباراة الفيصلي والباطن والقنوات الناقلة : يستضيف مساء اليوم فريق عنابي سدير على ملعبة “الملك سلمان” نظيرة نادي الباطن في إطار مباريات الأسبوع السابعة من عمر بطولة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم لموسم 2021 الحالي.

بصفة عامة تنطلق مباراة الفيصلي والباطن القادمة ضمن فعاليات الدوري السعودي. بداية شهر ديسمبر وتحديداً في يوم الجمعة الذي سيوافق 1 أكتوبر لعام 2021 الجاري. من جانبها تنتظر الجماهير لحظة إنطلاق المواجهة بشغف وحماس.

في نفس الوقت يبحث البعض من عشاق الفريقي عبره جوجل عن تفاصيل ومعلومات أكثر عن اللقاء. مثل القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي القادمة ضد الباطن. أو معلق مباراة الباطن القادمة ضد الفيصلي.

موعد مباراة الفيصلي القادمة ضد الباطن في الدوري السعودي للمحترفين :

عموما يختلف ترتيب الباطن عن الفيصلي كثيرا عن بعض. حيث يتواجد الأول ضمن قاع الجدول وتحديداً بمركز الثالث عشر برصيد 5 نقاط فقط. أما عن الثاني فيقع حالياً في المركز التاسعة بـ8 نقاط بعد مرور أكثر من 6 أسابيع.

بالتالي ييهدف الضيوف نادي الباطن اليوم في الفوز ولا غيره لتحسين وضع الفريق الحالي بالدوري السعودي. بينما يرغب الفيصلي في إقتحام المربع الذهبي بشكل قوي من خلال الفوز الليلة. لذلك ياسادة وبحسب ما هو متوقع سنشاهد قمة نارية بين الفريقين.

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي والباطن القادمة :

فى الحقيقة تجري مباراة الباطن القادمة ضد الفيصلي على هامش مباريات دورى المحترفين السعودي. مساء يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاٌ بتوقيت مدينة القاهرة. وعند الساعة السادسة والنصف مساءاٌ بتوقيت مكة المكرمة.

كما أعلنت مجموعة قنوات ssc sport الفضائية عن إذاعة اللقاء بشكل حصري. فى المقابل يجري الأستوديو التحليلي قبل بداية المباراة بساعة تقريباٌ.

بطاقة مباراة الفيصلي و الباطن

البطولةالدوري السعودي
موعد المباراة01-10-2021
توقيت المباراة18:25 بتوقيت Asia/Riyadh
القناة الناقلهSSC SPORT 6HD
معلق المباراةلم يحدد