موعد مباراة المصري القادمة ضد أوغندا ريفيني في كاس الكونفدرالية : تسود حاله من البهجة والسرور عند جماهير النادي المصري البورسعيدي حالياً. بسبب عودة الفريق إلى المشاركة في البطولات الأفريقية وتحديداً كأس الكونفدرالية بعد غياب طويل

بالتالي أصبحت جماهير المدينة الباسلة عشاق الفريق الأخضر. تبحث في جوجل عم موعد مباراة المصري القادمة في إفريقيا. كما يتساءل البعض أيضا عن القنوات الناقلة لمباراة المصري اليوم في الكونفدرالية.

بصفة عامة نقدم الأن عزيزي المتابع كافة الأخبار والمعلومات الخاصة بمباراة الفريقي بشكل حصري ومجاني عبره هذا المقال. كما سيتم حصرياً إذاعة اللقاء بصوت وصورة بث مباشر.

موعد مباراة المصري القادمة في الكونفدرالية :

عموما يحل النادي المصري البورسعيدي ضيفاً على فريق أوغندا ريفيني بذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الإتحاد الأفريقي. وتعتبر هذا المواجهة هي ضربة البداية للمدرب معين الشعلاني مع فريقه الجديد النادي المصري.

نتيجة لذلك تنتظر الجماهير بشغف كبير جدا لحظة إنطلاق أول مباريات المصري الأفريقية تحت قيادة الشعلاني. الذي إستطاع التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا مرتين على التوالي مع الترجي التونسي.

على سياق آخر يحتل أصحاب الأرض نادي أوغندا ريفيني المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الأوغندي. يذكر أن مباراة المصري وأوغندا ريفيني ستلعب على ملعب مانديلا الوطني.

القنوات الناقلة لمباراة المصري اليوم في الكونفيدرالية :

تحديدا تجرى مباراة المصري القادمة ضد أوغندا ريفيني في دور الـ 32 لبطولة كاس الكونفدرالية. مساء يوم السبت المقبل الموافق 23 أكتوبر في تمام الساعة الثامنة عصراً بتوقيت مكة المكرمة.

بطاقة مباراة المصري البورسعيدي و اوغندا ريفينيو اوثورتي

البطولةغير معروف
موعد المباراة23-10-2021
توقيت المباراة20:00 بتوقيت Asia/Riyadh
القناة الناقلهغير معروف
معلق المباراةلم يحدد