يستضيف فريق إنتر ميلان نظيره يوفنتوس في الديربي بملعب “جوزيبي مياتزا”، ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2021-2022.

يحتل إنتر ميلان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، برصيد 17 نقطة، فيما يأتي يوفنتوس في المركز السابع برصيد 14 نقطة.

لعب إنتر ميلان حامل لقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي، 8 مباريات في مسابقة الكالتشيو هذا الموسم، ما بين 5 إنتصارات وتعادلين وخسارة وحيدة.

كما خاض يوفنتوس 8 لقاءات ببطولة الدوري الإيطالي، مقسمين ما بين 4 إنتصارات وتعادلين وهزيمتين.

إستعاد فريق إنتر ميلان الثقة بعد الفوز على شيريف تيراسبول 3-1، في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وهو ما يكسبه دافعاً معنوياً في موقعة الديربي ضد اليوفي.

الأمر نفسه بالنسبة ليوفنتوس، الذي نجح في التماسك من جديد بعد فترة من التخبط وسلسلة النتائج السلبية خلال الفترة الماضية.

نجح يوفنتوس في تحقيق 7 إنتصارات وتعادل في مباراة وحيدة، خلال أخر 8 لقاءات على المستوي المحلي والأوروبي، وهو ما دفعه للأمام في جدول ترتيب الكالتشيو، بالإضافة إلي الإستمرار على رأس قمة جدول ترتيب المجموعة الثامنة في دوري أبطال أوروبا بالعلامة الكاملة (9 نقاط).

 

ما هو موعد مباراة إنتر ميلان ضد يوفنتوس ؟

يحتضن ملعب “جوزيبي مياتزا”، مباراة إنتر ميلان ضد يوفنتوس، يوم الأحد 24-10-2021، في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإيطالي.

تقام مباراة إنتر ميلان ضد يوفنتوس، يوم الأحد 24-10-2021، العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة.

 

ما هي القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ضد يوفنتوس ؟

تذاع مباراة إنتر ميلان ضد يوفنتوس، في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإيطالي، على قناة DAZN 1HD Italia.

بطاقة مباراة انتر ميلان و يوفنتوس

البطولةالدوري الإيطالي
موعد المباراة24-10-2021
توقيت المباراة21:45 بتوقيت Asia/Riyadh
القناة الناقلهSerie A Youtube Channel
معلق المباراةلم يحدد