موعد مباراة برشلونة وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة .. يستضيف نادي برشلونة الإسباني غريمه القوى بنفيكا البرتغالي؛ على ملعبه الكامب نو، وفي وسط جمهوره العريق. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا. ويخوض الثنائي هذا اللقاء؛ تحت شعار الفوز لا بديل له؛ لاقتناص الثلاثة نقاط كاملة. ومُحاولة الاقتراب من حسم المركز الثاني، والصعود إلى دور الـ 16.

موعد مباراة برشلونة وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا

في مباراة نارية من العيار الثقيل؛ يحل نادي بنفيكا البرتغالي ضيفاً ثقيلاً على غريمه القوى برشلونة الإسباني. في مواجهة لا تقبل القسمة على إثنين؛ في ظل رغبة الثنائي في تحقيق الانتصار؛ لاقتناص الثلاثة نقاط كاملةً. ومن ثم، يضمن التأهل بصورة كبيرة إلى دور الـ 16 القادم.

بالإضافة إلى رغبة كلاً منهما؛ للظهور بمستوى جيد، وراضى للجمهور؛ وخاصةً؛ بعد تقديمهم مستوى سيء في معظم الجوالات السابقة. ويُعتبر هذا اللقاء؛ بمثابة أهم لقاءات هذه الجولة. ولذلك، يرغب الكثير منا حالياً في التعرف على الموعد الرسمي؛ لانطلاق هذا اللقاء.  والذي سيبدأ يوم الثلاثاء القادم؛ المُوافق 23 من شهر نوفمبر الجاري.

توقيت انطلاق مباراة برشلونة وبنفيكا

سوف نكون على موعد مباراة مصيرية، تَجمع بين كلاً من برشلونة وبنفيكا. ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا. وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد حَدد التوقيت الرسمي؛ لبدء هذا اللقاء؛ لينطلق في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في مصر: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.
  • توقيت المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

ترتيب برشلونة في المجموعة قبل بدء اللقاء

في مفاجأة من العيار الثقيل، تَعثر النادي الكتالوني في معظم اللقاءات السابقة. حيث تَعرض للهزيمة في مباراتين، وفَقد ستة نقاط هامة في مشواره في البطولة. ويحتاج إلى تأمين نفسه؛ بثلاثة نقاط جديدة. ليضمن تواجده على المرتبة الثانية في المجموعة الخامسة، والوصول إلى النقطة التاسعة. لتقليص الفارق بينه وبين بايرن ميونخ إلى ثلاثة نقاط؛ في حالة تعرض الفريق البافاري للهزيمة في لقاء الجولة الخامسة.

بطاقة مباراة برشلونة و بنفيكا

البطولةدوري أبطال أوروبا
موعد المباراة23-11-2021
توقيت المباراة23:00 بتوقيت Asia/Riyadh
القناة الناقلهبي ان سبورت 1
معلق المباراةعلى محمد على