سوف يكون ملاعب إيطاليا مع موعد مع مباريات من العيار الثقيل، تقام في بطولة دوري الأمم الأوروبية، حيث من المقرر أن تقام مباراة بلجيكا وفرنسا على ملعب أليانز ستاديوم في منافسات الدور النصف النهائي من البطولة القارية، وذلك في مساء اليوم الخميس الموافق 7 من الشهر الجاري. بعد إقامة مباراة إيطاليا وإسبانيا في نفس الدور على ملعب سان سيرو مساء يوم الأربعاء 6 من أكتوبر الحالي.

موعد مباراة بلجيكا وفرنسا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية

بحثاً عن إنجاز تاريخي، يتقابل كلاً من منتخب بلجيكا وفرنسا في الدور النصف النهائي من بطولة دوري الأمم الأوروبية في نسختها الثانية. بعد إقامة أولى النسخ في موسم 2018/2019، والتي فاز بها المنتخب البرتغالي. لذلك يسعى كلا المنتخبان إلى تحقيق اللقب الأول في تاريخهما من هذه البطولة القارية، التي لا تقل أهميتها عن كأس الأمم الأوروبية، حيث يقام هذا اللقاء على ملعب أليانز ستاديوم معقل فريق يوفنتوس في مساء اليوم الخميس الموافق 7 من شهر أكتوبر الحالي.

توقيت مباراة بلجيكا وفرنسا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية

سوف تكون مباراة بلجيكا وفرنسا هي المباراة الثانية التي سوف تلعب ضمن فعاليات المربع الذهبي من دوري الأمم الأوروبية، حيث تقام مباراة إيطاليا وإسبانيا مساء يوم الأربعاء 6 أكتوبر. التي من خلالها سوف يتحدد أول طرفي نهائي البطولة القارية. بينما يحدد لقاء بلجيكا وفرنسا الطرف الثاني لهذا اللقاء المنتظر، عندما يلعب هذا اللقاء مساء يوم الخميس 7 أكتوبر في تمام الساعة:

بطاقة مباراة بلجيكا و فرنسا

البطولةغير معروف
موعد المباراة07-10-2021
توقيت المباراة21:45 بتوقيت Asia/Riyadh
القناة الناقلهبي ان سبورت 1
معلق المباراةخليل البلوشي