تعرف على موعد مباراة توسكر الكيني ضد الزمالك في دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت 16 – 10 – 2021، والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للقلعة البيضاء.

يفتتح فريق الزمالك مشواره في دوري أبطال إفريقيا عندما يحل ضيفاً على توسكر الكيني في المباراة التي ستجمعهما في إطار منافسات ذهاب دور الـ32 من البطولة.

ويأمل الزمالك تحت قيادة مديره الفني الفرنسي باتريس كارتيرون في انطلاقة قوية بالبطولة الأفريقية من خلال تحقيق نتيجة إيجابية في كينيا، تُسهل من مهمته في لقاء الإياب والمقرر إقامته يوم 22 أكتوبر الجاري في القاهرة.

قائمة الزمالك لمواجهة توسكر الكيني

ويدخل الفريق الأبيض مباراته ضد توسكر الكيني بقائمة مكونة من:

حراسة المرمى: محمد عواد، محمد أبو جبل.

خط الدفاع: محمود علاء، محمود حمدي الونش، محمد عبدالشافي، أحمد فتوح، حمزة المثلوثي، حازم إمام، حسام عبد المجيد، عبد الله جمعة وأحمد زكي.

ما هو موعد مباراة توسكر ضد الزمالك؟

وتقام مباراة توسكر الكيني ضد الزمالك، يوم السبت 16 – 10 – 2021، في إطار منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق مباراة توسكر ضد الزمالك في دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة، الثالثة بتوقيت مكة المكرمة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة توسكر ضد الزمالك؟

وتذاع مباراة توسكر ضد الزمالك في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا عبر قناة نادي الزمالك والتي أعلنت عن إذاعتها للمباراة.

بطاقة مباراة توسكر و الزمالك

البطولةغير معروف
موعد المباراة16-10-2021
توقيت المباراة15:00 بتوقيت Asia/Riyadh
القناة الناقلهغير معروف
معلق المباراةلم يحدد