يلتقي فريق ريال سوسيداد مع نظيره فريق إشبيلية وذلك في إطار لقاء مثير وقوي، يجمع بين طرفيه كلا الفريقين مساء يوم الأحد المقبل والموافق 19 من شهر سبتمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

وهي مباراة يهدف من خلالها فريق أشبيلية أن يحقق فوزاً هاماً خارج الديار، ويواصل تحقيق الانتصارات، وذلك من أجل التواجد في المربع الذهبي، بل المنافسة بقوة هذا الموسم على تحقيق لقب الدوري الإسباني على حساب منافسيه.

موعد مباراة ريال سوسيداد وإشبيلية في الدوري الإسباني

تقام مباراة الفريق الأول لنادي ريال سوسيداد أمام نظيره الفريق الأول لنادي إشبيلية، في إطار مواجهة مثيرة وقوية تجمع بين طرفيها كلا الفريقين، ضمن مباريات الجولة الخامسة من عمر سباق مباريات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم في موسمه الحالي، وذلك مساء يوم الأحد القادم الموافق 19 سبتمبر من الشهر الجاري.

من المقرر أن يطلق حكم المباراة صافرة بداية أحداث هذا اللقاء القوي والمثير، الذي يجمع بين طرفيه كلا من فريق ريال سوسيداد مع نظيره فريق إشبيلية، وذلك في إطار مواجهات الجولة الخامسة من عمر سباق مباريات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، وذلك في تمام الساعة الرابعة والربع مساء ً بتوقيت القاهرة، والخامسة والربع مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال سوسيداد وإشبيلية في الدوري الإسباني

تذاع أحداث هذه المواجهة القوية والمثيرة التي تجمع بين طرفيها كلا من فريق ريال سوسيداد مع نظيره فريق إشبيلية، وذلك في إطار مواجهات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، من خلال قناة beIN sports connect في تمام الساعة الرابعة والربع مساء ً بتوقيت القاهرة، وذلك لحصول مجموعة قنوات بي إن سبورتس على حقوق نقل منافسات الليجا بشكل حصري عبر قنواتها.

بطاقة مباراة ريال سوسيداد و اشبيلية

البطولةالدوري الإسباني
موعد المباراة19-09-2021
توقيت المباراة17:15 بتوقيت Asia/Riyadh
القناة الناقلهبي ان سبورت 1
معلق المباراةسوار الذهب