موعد مباراة توتنهام ضد ستاد رين هو ما يبحث عنه عشاق كرة القدم. لاسيما لأهمية هذه المباراة التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات دور المجموعات لدوري المؤتمر الأوروبي.

ويستضيف ستاد رين نظيره توتنهام على ملعبه “ردت دو لوريان” ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة دوري المؤتمر الأوروبي.

ويلعب توتنهام الإنجليزي ونظيره ستاد رين الفرنسي ضمن منافسات المجموعة السابعة بجانب كل من فيتيس الهولندي وإن إس مورا السلوفيني.

موعد مباراة توتنهام ضد ستاد رين

وستقام المباراة يوم الخميس المقبل، الموافق 16 سبتمبر 2021. وستنطلق صافرة البداية عند الساعة 6:45 مساءً بتوقيت مصر، 7:45 بتوقيت السعودية، 8:45 بتوقيت الإمارات.

وستذاع مباريات دوري المؤتمر الأوروبي عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية. ويمكنكم مشاهدة المباراة عبر beIN Sports premium 1 HD.

ما هي بطولة دوري المؤتمر الأوروبي

هذه هي البطولة الأوروبية الثالثة بعد دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي. وتقام هذه البطولة لأول مرة في الموسم الجاري 2021/2022. وذلك بسبب تقليص عدد المشاركين في الدوري الأوروبي من 48 فريقًا إلى 32. فقرر الاتحاد الأوروبي إنشاء بطولة جديدة وهي دوري المؤتمر الأوروبي.

هدف البطولة هو توفير فرص لعدد كبير من الأندية للعب على المستوى القاري. وذلك من أجل خلق مزيد من التنافسية بالكرة الأوروبية.

بطاقة مباراة رين و توتنهام

البطولةغير معروف
موعد المباراة16-09-2021
توقيت المباراة19:45 بتوقيت Asia/Riyadh
القناة الناقلهبي ان سبورت 1
معلق المباراةسوار الذهب