تعرف على موعد مباراة سوريا ولبنان والقنوات الناقلة في المرحلة الثالثة والأخيرة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

يستضيف استاد الملك عبدالله في العاصمة الأردنية عمان مباراة ديربي الشام بين سوريا ولبنان ضمن الجولة الرابعة بتصفيات كأس العالم 2022 للمجموعة الأولى التي تضم منتخبات «إيران، كوريا الجنوبية، العراق، والامارات».

وسيدخل صاحب الأرض «منتخب سوريا» المباراة بظروف صعبة، بعدما تذوق مرارة الخسارة للمرة الثانية في التصفيات النهائية على يد كوريا الجنوبية في الدقائق الأخيرة بالجولة الماضية (2-1).

وكان المنتخب السوري قد خسر في الجولة الأولى أمام إيران بهدفٍ دون رد، وتعادل في الجولة الثانية مع الامارات (1-1)، قبل أن يعود من كوريا الجنوبية بدون نقاط بعدما سجل نجم توتنهام «سون هيونج مين» هدف الانتصار للنمور في الدقيقة (89).

وسيسعى نسور قاسيون إلى تحقيق الانتصار على لبنان في المباراة الرابعة وتعديل المسار قبل فوات الآوان على أمل خطف المركز الثالث على أقل تقدير، وخوض منافسات الملحق، وان كان الحديث عن ذلك مبكرًا.

على الجهة المقابلة، قدم منتخب لبنان اداءًا رائعًا في الجولة الماضية أمام العراق ولكنه فشل في هز الشباك لينتهي اللقاء بلا غالب ولا مغلوب، وسيبحث رجال الأرز عن ترجمة الفرص إلى أهداف في مواجهة سوريا لخطف الثلاث نقاط.

ما هو موعد مباراة سوريا ولبنان؟

يحين موعد مباراة سوريا ولبنان في تصفيات كأس العالم 2022 يوم الثلاثاء الموافق 12 أكتوبر الجاري، على استاد الملك عبدالله في العاصمة الأردنية عمان.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 20:00 بتوقيت الامارات، 19:00 بتوقيت السعودية ودمشق وبيروت، 18:00 بتوقيت مصر، 16:00 بتوقيت جرينتش.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة سوريا ولبنان؟

وينقل بث مباشر مباراة سوريا ولبنان في المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2022 على قناة شركة الرياضة السعودية SSC المشفرة.

بطاقة مباراة سوريا و لبنان

البطولةغير معروف
موعد المباراة12-10-2021
توقيت المباراة19:00 بتوقيت Asia/Riyadh
القناة الناقلهSSC SPORT 4HD
معلق المباراةفهد العتيبي