أكد الأوكراني سريجي ريبروف، مدرب العين، أن كافة المباريات التي يخوضها فريقه مهمة، لجميع أعضاء منظومة الفريق، مبديًا ثقته في جميع لاعبيه قبل مباراة شباب الأهلي.

وقال ريبروف خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمواجهة شباب الأهلي بعد غدٍ الجمعة، في الجولة الثامنة من دوري أدنوك للمحترفين: “نعمل على الاستشفاء من مباراة الأمس، والأمر الذي لا يعتبر سهلاً في ظل المساحة الزمنية القصيرة الفاصلة ما بين مباراتي الكأس والدوري، وعلى اللاعبين أن يظهروا الرغبة القوية لتقديم الأداء الأفضل في مباراتنا المقبلة”.

وأضاف: “أثق في جاهزية الجميع لمواجهة شباب الأهلي، وهو فريق جيد، ويضم في صفوفه عددًا كبيرًا من اللاعبين المميزين، وتمكن في الموسم الماضي من حصد بطولتين”.

وأردف: “غير أن العين يمتلك رغبة أكبر في الموسم الحالي لتحقيق أهدافه، ومطالبون بإظهار مستوى مختلف عن أداء الفريق بالموسم الماضي، وهذا الأمر الأهم”.

وأكمل: “أوضحت للاعبين ما المطلوب منهم، وأهمية التعامل مع كل مباراة على حدة، خصوصًا أن كل جولة تأتي أهم من سابقتها حتى نحقق أهدافنا، وجمهور العين ينتظر نجاحًا أكبر من الفريق في الموسم الحالي”.

وحول نفاد تذاكر مباراة شباب الأهلي قبل عدة أيام، قال: “من المؤشرات الإيجابية، الحضور الجماهيري وامتلاء المدرجات بالمشجعين خلال المباريات، خصوصًا مع انتهاء مرحلة الجائحة”.

وزاد: “أذكر في العام الماضي عندما كنت بالمجر، كان الوضع صعبًا على اللاعبين في المباريات مع مشهد المدرجات الخالية، ولكنني اليوم أرى لاعبي العين متحفزين، وسيقدمون أفضل ما لديهم، من أجل الشعار وإسعاد جماهير هذا النادي الكبير”.

بدوره، قال الدولي التونسي، ياسين مرياح، مدافع العين: “ندرك جيدًا ما المطلوب منا في مواجهة شباب الأهلي، حتى نتمكن من تحقيق النتيجة القوية، والتي تتسق مع اسم ومكانة وهيبة وشخصية العين”.

وأضاف: “تنتظرنا مباراة قمة تجمع المتصدر العين، بصاحب المركز الثاني، على لائحة الترتيب، شباب الأهلي، والذي بالتأكيد سيسعى إلى إظهار أفضل ما لديه لتحقيق نتيجة إيجابية على ملعبه”.

وأكمل: “نتطلع إلى الاستمرار في تحسين أدائنا على النحو الذي يتسق مع طموحات جماهير العين، التي اعتادت على دعم الفريق لتحقيق النتائج القوية، والمؤكد أننا مطالبون بإظهار قوتنا الحقيقية لمواصلة النتائج الإيجابية في الدوري، وتعزيز صدارتنا”.

وحول نفاد التذاكر قبل 5 أيام من ركلة بداية المباراة، قال: “أعتقد أن نفاد التذاكر المخصصة لجمهور العين في الأسبوع الثاني على التوالي، دليل على أن المواجهة ستكون قوية، ورسالة في نفس الوقت بالنسبة للجميع على أهمية جميع مباريات الفريق لاسيما لقاء بعد غدٍ”.

وأضاف: “كما يؤكد ذلك ثقة الجماهير في قدرات الفريق على العودة بالانتصار من ملعب الفريق المنافس، والأهم أن نتعامل بالتركيز المطلوب، ونقدم الأداء القوي الذي يتسق مع طموحات جماهيرنا والعودة من دبي، بالنقاط الثلاث، وأتمنى أن نكون في يومنا لإسعاد جماهيرنا بكل تأكيد”.

بطاقة مباراة شباب الأهلي دبي و العين

البطولةغير معروف
موعد المباراة29-10-2021
توقيت المباراة19:30 بتوقيت Asia/Riyadh
القناة الناقلهابو ظبي 1
معلق المباراةغير معروف