يستضيف «ملعب لاسيراميكا» باسبانيا مباراة من فريدة من نوعها تجمع بين نادي فياريال وضيفه اليوم نادي أتلانتا الايطالي، وذلك مساء يوم الثلاثاء القادم الموافق 14 سبتمبر 2021، في لقاء لحساب مواجهات الجولة الاولي من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

نادي فياريال الاسباني يشارك في بطولة دوري الابطال هذا الموسم كونه بطل الدوري الاوروبي، اللقب الذى حققه بالانتصار علي نادي مانشستر يونايتد في نهائي البطولة الموسم الماضي، ويدخل لقاء اليوم الصعب امام الفريق الايطالي وهو يطمح الى حصد الثلاث نقاط واستغلال عامل الارض والجمهور.

وجاء نادي فياريال تعادل بهدفين مقابل هدفين امام نادي أتلتيكو مدريد في المباراة الاخيرة التى خاضها ببطولة الدوري الاسباني، في حين تم تأجيل مباراته امام نادي ديبورتيفو ألافيس التى كان من المقرر ان تلعب يوم السبت 11-9 بسبب مشاركة عدد اللاعبين في تصفيات كاس العالم.

بينما الفريق الايطالي أتلانتا ضيف لقاء الليلة يدخل الى المباراة هو يطمح الى محاولة تحقيق المفاجاة وحصد اول ثلاث نقاط له بالمجموعات، وجاء نادي أتلانتا من خسارة بهدفين مقابل هدف فى مباراته الاخيرة التى خاضها امام نادي فيورنتينا ضمن مواجهات بطولة الدوري الايطالي.

موعد مباراة فياريال وأتلانتا اليوم فى دوري أبطال أوروبا

من المقرر ان تنطلق صافرة بداية المباراة بين فريقي فياريال وأتلانتا، فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، وفى تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة فياريال وأتلانتا اليوم فى دوري أبطال أوروبا

تذاع مباراة فياريال ضد أتلانتا عبر الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا، قناة بي ان سبورت beIN Sports HD 2 English، وذلك باداء صوتي للمعلق (أحمد فؤاد).

بطاقة مباراة فياريال و أتلانتا

البطولةدوري أبطال أوروبا
موعد المباراة14-09-2021
توقيت المباراة22:00 بتوقيت Asia/Riyadh
القناة الناقلهبي ان سبورت 2
معلق المباراةاحمد فؤاد