تعرف على موعد مباراة الامارات وكوريا الجنوبية والقنوات الناقلة في المرحلة الثالثة والأخيرة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

تصطدم الامارات بضيفتها كوريا الجنوبية على استاد سيؤول، في مباراة حاسمة بمشوار المنتخبين بالمجموعة الثانية التي تضم «إيران، لبنان، العراق، وسوريا»، ضمن الجولة الخامسة بالمرحلة النهائية في تصفيات كأس العالم 2022.

ويدخل منتخب الامارات تحت قيادة المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك المباراة بظروف صعبة إذ لم يحقق أي انتصار في الجولات الأربع الماضية بالتصفيات، تعادل مع لبنان، وسوريا، واخيرًا العراق، وخسر أمام منتخب إيران في الجولة الثالثة.

وسيتوجب على المنتخب الاماراتي العودة بالثلاث نقاط من أرض كوريا الجنوبية، إذا ما أراد تعزيز فرصه في خطف إحدى بطاقتي التأهل إلى كأس العالم قطر 2022، أو على الأقل خوض منافسات الملحق بحجز المركز الثالث في ترتيب المجموعة.

ويتصدر منتخب ايران ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط من 4 مباريات، مقابل 8 نقاط لكوريا الجنوبية و5 للبنان و3 لكل من الامارات والعراق، ونقطة واحدة لسوريا.

على الجهة المقابلة، يتطلع المدرب البرتغالي باولو بينتو قيادة كوريا الجنوبية نحو تحقيق الفوز الثالث بالمرحلة النهائية من التصفيات لتعزيز مركزه في الوصافة أو خطف الصدارة من ايران حال تعثرها أمام لبنان ضمن منافسات الجولة ذاتها.

وتعادل منتخب كوريا الجنوبية مع ايران في الجولة الماضية بهدفٍ لمثله، وقبل ذلك تعادل النمور مع العراق في الجولة الأولى، قبل أن ينتصر على لبنان وسوريا في الجولة الثانية والثالثة على الترتيب.

متى موعد مباراة الامارات وكوريا الجنوبية؟

يحين موعد مباراة الامارات وكورويا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2022 يوم الخميس الموافق 11 نوفمبر 2021، على استاد سيؤول.

وتنطلق صافرة بداية مواجهة الامارات وكورويا الجنوبية في تمام الساعة 15:00 بتوقيت أبو ظبي، 14:00 بتوقيت السعودية، 13:00 بتوقيت مصر، 11:00 صباحًا بتوقيت جرينتش.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الامارات وكوريا الجنوبية؟

وينقل بث مباشر مباراة الامارات وكورويا الجنوبية في المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2022 على قناة شركة الرياضة السعودية SSC HD، ويذاع اللقاء بشكل مجاني على قناة الاتحاد الآسيوي بموقع اليوتيوب.

الجدير بالذكر أن المرحلة الثالثة والأخيرة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 تقام بنظام مجموعتين، تضم كل مجموعة 6 منتخبات، ويتأهل صاحب المركز الأول والثاني من كل مجموعة إلى المونديال مباشرة.

في حين يتقابل المنتخبين الحاصلين على المركز الثالث من كل مجموعة ضمن الملحق الآسيوي، ويرتقي الفائز منه إلى الملحق العالمي، لتحديد المتأهل إلى كأس العالم قطر 2022.

بطاقة مباراة كوريا الجنوبية و الامارات

البطولةتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022
موعد المباراة11-11-2021
توقيت المباراة14:00 بتوقيت Asia/Riyadh
القناة الناقلهSSC SPORT 1HD
معلق المباراةعبدالله الغامدى