تعرف على موعد مباراة كولومبيا ضد البرازيل في تصفيات كأس العالم، والقنوات الناقلة لها والتشكيل المتوقع للسامبا.

ويحل منتخب البرازيل ضيفاً ثقيلاً على نظيره الكولومبي يوم يوم الأحد 10-10-2021 . في المباراة المرتقبة بينهما ضمن منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ويسعى السامبا لمواصلة الانتصارات المتتالية في تصفيات كأس العالم، حيث يعد هو المنتخب الوحيد الذي حقق العلامة الكاملة حتى الآن في تصفيات أمريكا الجنوبية.

ويدخل المنتخب البرازيلي مباراته ضد كولومبيا بعد الفوز الذي حققه مؤخراً على فنزويلا بنتيجة 3-1 ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال.

وخاضت البرازيل 9 جولات في تصفيات كأس العالم، ونجحت في تحقيق الفوز بجميع مبارياتها دون أن تتعرض لأي هزيمة أو تعادل حتى الآن.

على الجانب الآخر، يأمل منتخب كولومبيا في تحقيق المفاجأة والفوز على البرازيل من أجل المنافسة على حجز إحدى البطاقات المؤهلة إلى لنهائيات كأس العالم 2022.

ويتصدر منتخب البرازيل جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم برصيد 27 نقطة، ويليه الأرجنتين في المركز الثاني بـ19 نقطة ثم الإكوادور وأوروجواي برصيد 16 نقطة لكل منهما.

ويقع المنتخب الكولومبي في المركز الخامس بتصفيات المونديال برصيد 14 نقطة من 3 انتصارات و5 تعادلات وهزيمتين.

وكانت كولومبيا قد تعادلت في الجولة الماضية أمام أوروجواي بدون أهداف في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.

ما هو موعد مباراة كولومبيا ضد البرازيل؟

ومن المقرر أن يلاقي منتخب البرازيل نظيره الكولومبي، يوم الأحد 10 – 10 -2021، ضمن منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وتنطلق مباراة كولومبيا ضد البرازيل في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة، الثانية عشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة كولومبيا ضد البرازيل؟

وتستطيع جماهير كرة القدم متابعة اللقاء المرتقب بين كولومبيا ضد البرازيل في تصفيات كأس العالم عبر قناة “beIN Sports Connect”.

بطاقة مباراة كولمبيا و البرازيل

البطولةغير معروف
موعد المباراة10-10-2021
توقيت المباراة23:59 بتوقيت Asia/Riyadh
القناة الناقلهبي ان سبورت 2
معلق المباراةحسن العيدروس