يستقبل ليستر سيتي نظيره تشيلسي في افتتاح الجولة الثانية عشر من الدوري الانجليزي “بريميرليج”، في مباراة قوية وهامة على ملعب كينج باور.

يدخل تشيلسي اللقاء في صدارة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 26 نقطة، حصدهم من 8 انتصارات، وتعادلين، وتعرض البلوز لهزيمة واحدة.

وسيستهدف تشيلسي تحت قيادة مدربه الالماني “توماس توخيل” اقتناص الثلاث نقاط في بداية الجولة الـ 12 امام مضيفه ليستر سيتي من أجل تأمين الصدارة والحفاظ على فارق النقاط الثلاث بينه وبين كلا من مانشستر سيتي ووست هام يونايتد – ثاني وثالث الترتيب – على التوالي.

على الجانب الآخر سيسعى فريق الذئاب الى استغلال عاملي الارض والجمهور لتحقيق الفوز الغائب عن الفريق منذ جولتين، حيث تعادل في الجولة الماضية خارج ملعبه امام ليدز يونايتد 1-1، قبل أن يخسر امام ارسنال في الجولة قبل الماضية صفر-2 على ملعبه.

ويتواجد ليستر سيتي في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 15 نقطة، حصدهم الفريق من 4 انتصارات، و3 تعادلات، بينما تعرض لأربع هزائم، وسجل لاعبوه 16 هدفاً واستقبلت شباكه 18 هدفاً.

متى موعد مباراة تشيلسي وليستر سيتي؟

يحين موعد مباراة تشيلسي وليستر سيتي في الجولة الـ 12 من البريميرليج يوم السبت الموافق 20 نوفمبر 2021، على ملعب كينج باور.

وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 14:30 بتوقيت مصر، 15:30 بتوقيت السعودية، 12:30 بتوقيت جرينتش، بإدارة من الحكم “بول تيرني”.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وليستر سيتي؟

تنقل مباراة تشيلسي وليستر سيتي على قناة بي إن سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري الانجليزي في الشرق الأوسط، كما تنقل المباراة على قناة بي تي سبورت 1 البريطانية.

ويغيب عن صفوف تشيلسي لاعب الوسط الكرواتي “ماتيو كوفاسيتش”، كما يغيب المهاجم الالماني “تيمو فيرنر” بداعي الاصابة، وتحوم الشكوك حول مشاركة كلا من (روميرو لوكاكو – ماسون مونت – ماركوس ألونسو).

بطاقة مباراة ليستر سيتي و تشيلسي

البطولةالدوري الإنجليزي
موعد المباراة20-11-2021
توقيت المباراة15:30 بتوقيت Asia/Riyadh
القناة الناقلهبي ان سبورت 1
معلق المباراةغير معروف