يستقبل «ملعب لويس الثاني» مباراة هامة ومثيرة يستقبل فيها نادي موناكو ونظيره نادي مارسيليا، وذلك مساء يوم السبت 11 سبتمبر 2021، في مباراة ضمن قمة مواجهات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الفرنسي الدرجة الأولى.

صاحب الارض والجمهور في لقاء الليلة نادي موناكو يحتل حاليا للمركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، جمعهم من انتصار وتعادل وخساراتين، وجاء الفريق من فوز فى مباراته الاخيرة قبل التوقف الدولي على حساب الوافد الجديد نادي تروا.

بينما ضيف مباراة الليلة نادي مارسيليا متواجد حاليا فى المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 7 نقاط، تحصل عليهم من الفوز في مباراتين، وتعادل فى مباراة، وتعرض للخسارة فى مباراة، وجاء الفريق من انتصار هام فى الجولة الاخيرة بالدوري على حساب نادي سانت إيتيان.

موعد مباراة موناكو ومارسيليا اليوم في الدوري الفرنسي

من المقرر ان تنطلق صافرة بداية المباراة بين فريقي موناكو ومارسيليا، فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، وفى تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة موناكو ومارسيليا اليوم في الدوري الفرنسي

تذاع مباراة موناكو ضد مارسيليا عبر الناقل الحصري لبطولة الدوري الفرنسي الدرجة الأولى، قناة بي ان سبورت beIN Sports Premium 1 HD، وذلك باداء صوتي للمعلق (لم يحدد بعد).

بطاقة مباراة موناكو و مارسيليا

البطولةالدوري الفرنسي
موعد المباراة11-09-2021
توقيت المباراة22:00 بتوقيت Asia/Riyadh
القناة الناقلهبي ان سبورت 2
معلق المباراةلم يحدد