يستضيف نيوكاسل يونايتد نظيره ليدز يونايتد في المباراة المقرر إقامتها، مساء اليوم الجمعة الموافق 17 – 9 – 2021، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويقدم واتس كورة تغطية مباشرة لمباراة نيوكاسل يونايتد نظيره ليدز يونايتد ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري “2021 -2022”.

وستكون مباراة نيوكسل وليدز من المواجهات المثيرة في الجولة الخامسة بالبريميرليج نظراً لرغبة كل فريق في تحقيق الفوز الأول لهما في المسابقة هذا الموسم.

ولم يذق الفريقان طعم الفوز حتى الآن بالدوري الإنجليزي رغم مرور 4 جولات، وهو ما وضعهما في المراكز المتأخرة بالمسابقة.

وخاض ليدز يونايتد 4 مباريات بالدوري هذا الموسم، وحصد نقطتين فقط من التعادل مع إيفرتون وبيرنلي، بينما خسر في مواجهتي مانشستر يونايتد وليفربول.

على الجانب الآخر، لم يحصد نيوكاسل سوى نقطة واحدة بعد التعادل مع ساوثهامتون، وتلقى 3 هزائم أمام وست هام وأستون فيلا ومانشستر يونايتد.

ويقع ليدز يونايتد في المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد نقطتين، بينما يحتل نيوكاسل يونايتد المركز التاسع عشر قبل الأخير بنقطة واحدة.

ما هو موعد مباراة نيوكاسل يونايتد ضد ليدز يونايتد؟

ويحتضن ملعب سانت جيمس بارك مباراة نيوكاسل يونايتد ضد ليدز يونايتد، مساء اليوم الجمعة 17 سبتمبر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري “2021 -2022”.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة نيوكاسل وليدز بالدوري الإنجليزي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة نيوكاسل ضد ليدز؟

وتذاع مباراة نيوكاسل يونايتد ضد ليدز يونايتد في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي عبر قناة “beIN sports 1 HD Premium”.

بطاقة مباراة نيوكاسل يونايتد و ليدز يونايتد

البطولةالدوري الإنجليزي
موعد المباراة17-09-2021
توقيت المباراة22:00 بتوقيت Asia/Riyadh
القناة الناقلهبي ان سبورت 1
معلق المباراةمحمد بركات