يحتضن ملعب فينورد ستاديوم مباراة قوية تجمع بين منتخب هولندا والنرويج، مساء يوم الثلاثاء 16 نوفمبر، في إطار منافسات الأسبوع العاشر والأخير من المجموعة السابعة بدور المجموعات في تصفيات قارة أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022م.

وسقط منتخب هولندا في فخ التعادل القاتل أمام الجبل الأسود بهدفين لكل منهما في الجولة الماضية، ليبقى في صدارة المجموعة برصيد 20 نقطة.

موعد مباراة النرويج ضد هولندا

وبعد هذا التعادل أصبح موقف الطواحين الهولندية صعب في التأهل، فهو بحاجه ماسه للانتصار أو التعادل على أقل تقدير من أجل العبور إلى كأس العالم، لذا سيحاول الاستعداد لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي لاقتناص النقاط الكاملة من أنياب الخصم العنيد.

وفي المقابل، يحتل منتخب النرويج المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 18 نقطة متساويًا مع الوصيف تركيا بنفس الرصيد، بعد التعادل السلبي أمام لاتفيا في الجولة السابقة.

المنتخب النرويج يعلم بأن مصيره في التأهل بيده فقط، فهو مطالب بالانتصار من أجل العبور إلى قطر ولكن لا بد من الوصيف بأن يسقط سواء بالهزيمة أو التعادل وإلا سيخطف تركيا البطاقة الوحيدة إذ خسرت الطواحين ويكون خارج التصفيات يتأهل النرويج للمحلق الأوروبي مما سيجعله زملاء هالاند أكثر تركيزًا هذه المرة لمحاولة اقتناص النقاط الكاملة من أنياب الخصم.

بطاقة مباراة هولندا و النرويج

البطولةتصفيات كأس العالم 2022: أوروبا
موعد المباراة16-11-2021
توقيت المباراة22:45 بتوقيت Asia/Riyadh
القناة الناقلهبي ان سبورت 2
معلق المباراةحسن العيدروس