ويحتضن ملعب “أليانز ستاديوم” القمة المرتقبة بين يوفنتوس ضد روما في المباراة المقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الجاري “2021-2022”.

ويعيش اليوفي استفاقة فنياً في الفترة الأخيرة بعدما نجح في تحقيق 3 انتصارات متتالية في مسابقة الدوري الإيطالي بعد البداية السيئة في الموسم الحالي

 

يوفنتوس وروما.. قمة مثيرة في الدوري الإيطالي

وسيسعى يوفنتوس تحت قيادة مديره الفني ماسيميليانو أليجري لمواصلة انتصاراته في مباراته القادمة ضد روما من أجل التقدم في جدول ترتيب الدوري والاقتراب من دخول المربع الذهبي للكالتشيو.

على الجانب الآخر، يبحث روما هو الآخر عن الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل ضمان استمراره في المربع الذهبي بالدوري الإيطالي والمنافسة على القمة.

وعانى فريق العاصمة في الفترة الأخيرة من تذبذب النتائج، ففي آخر 4 جولات بالدوري الإيطالي، حقق الفوز في مباراتين وتلقى الخسارة في مثلهما.

وكان روما قد حقق بداية رائعة تحت قيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو بالدوري الإيطالي بعدما حقق 3 انتصارات متتالية قبل أن يتلقى خسارته الأولى ضد هيلاس فيرونا بالجولة الرابعة من المسابقة.

ويتصدر نابولي حالياً جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 21 نقطة، ويليه ميلان في الوصافة بـ19 نقطة ثم إنتر ميلان ثالثاً برصيد 17 نقطة.

بينما يقع روما في المركز الرابع بجدول المسابقة برصيد 15 نقطة من 5 انتصارات وهزيمتين، في حين يقع يوفنتوس في المركز السابع برصيد 11 نقطة من 3 انتصارات وتعادلين وخسارتين.

 

ما هو موعد مباراة يوفنتوس ضد روما؟

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة مواجهة يوفنتوس ضد روما المرتقبة، يوم الأحد 17 – 10 – 2021، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإيطالي.

وتنطلق مباراة يوفنتوس ضد روما في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة.

 

ما هي القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد روما؟

وتستطيع جماهير كرة القدم متابعة اللقاء المرتقب بين يوفنتوس ضد روما عبر قناتي DAZN 1HD Italia، وLega Serie A YouTube.

بطاقة مباراة يوفنتوس و روما

البطولةالدوري الإيطالي
موعد المباراة17-10-2021
توقيت المباراة21:45 بتوقيت Asia/Riyadh
القناة الناقلهSerie A Youtube Channel
معلق المباراةفهد العتيبي