موعد مباراة الفتح والاتفاق والقنوات الناقلة : فى الحقيقة تتجه أنظار الجماهير بالوطن العربي حالياً. إلى أرض ملعب الأمير سعود بن جلوي وذلك لمشاهدة مباراة الفتح القادمة ضد الاتفاق التي ستقام على هامش مباريات الدوري السعودي للمحترفين موسم 2021.

بصفة عامة لم يستطيع أصحاب الأرض نادي الاتفاق من تقدم المستويات المطلوبة حتى الآن في دوري المحترفين السعودي. بينما يقدم الضيوف فريق الفتح أداء مقبول إلى حد كبير عند الجماهير.

في نفس الوقت يتواجد السيد ناصيف البيضاوي كمدير فني للفتح “أبناء النخيل” بينما يقود نادي الإتفاق المدرب السعودي  صاخب الخبرات الكبيرة جدا خالد العطوي.

موعد مباراة الاتفاق القادمة ضد الفتح :

عموما تقام مباراة الإتفاق ضد الفتح القادمة بتاريخ 30 سبتمبر في إطار مباريات الأسبوع الـ7 لبطولة دوري المحترفين السعودي. في الساعة الثامنة وربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تحديدا يتواجد نادي الاتفاق بمركز الحادي عشر برصيد 6 نقاط فقط. يذكر أن الفريق لم يتمكن من الفوز في أي مباراة خلال الـ5 الأسابيع الأخيرة. حيث إكتفاء أبناء المدرب العطوي بتحقيق الإنتصار بجوله الأولى الأولى فقط لبطولة الدوري السعودي.

على سياق متصل يقع فريق الفتح في المركز السابع بـ7 نقاط. حيث تمكن أبناء النخيل من الإنتصار في مبارتان والتعادل بمثلهم وأيضا الخسارة بنفس العدد.

القنوات الناقلة لمباراة الاتفاق والفتح :

أخيراٌ تقام مباراة الإتفاق والفتح القادمة لحساب مواجهات دورى المحترفين السعودي لكرة القدم. يوم الخميس القادم الذي سيوافق 30 من شهر سبتمبر. عند الساعة السابعة وربع مساء بتوقيت مدينة القاهرة.

بطاقة مباراة الإتفاق و الفتح

البطولةالدوري السعودي
موعد المباراة30-09-2021
توقيت المباراة20:20 بتوقيت Asia/Riyadh
القناة الناقلهSSC SPORT 1HD
معلق المباراةراشد الدوسري