website free tracking

تفاصيل مباراة

الوداد الرياضي و الدفاع الحسني الجديدي بتاريخ 25-06-2022 الدوري المغربي

VS

موعد مباراة الوداد الرياضي والدفاع الحسني الجديدي بتاريخ 25-06-2022 الدوري المغربي

تعرف على موعد مباراة الوداد الرياضي ضد الدفاع الحسني الجديدي في إطار مواجهات الأسبوع الثامن والعشرين من عمر بطولة الدوري المغربي للموسم الجاري 2022/2021، ما هي القنوات الناقلة للمباراة التي سيحتضنها المركب الرياضي محمد الخامس.

ويدخل الوداد المباراة بمعنويات مرتفعة للسماء بعد الفوز القاتل في الجولة الماضية على نهضة بركان بهدف في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة المثيرة والممتعة للغاية، ليستمر في إعتلاء صدارة ترتيب الدوري، بينما الدفاع الجديدي فقد تلقى هزيمة في الجولة الماضية على يد الفتح الرباطي بنتيجة 0-2.

متى موعد مباراة الوداد والدفاع الحسني الجديدي القادمة في الدوري المغربي؟

ويحل الدفاع الجديدي ضيفا على الوداد الرياضي يوم السبت المقبل والموافق 25 يونيو 2022 على هامش مواجهات الجولة رقم 28 من عمر مسابقة الرابطة المغربية الاحترافية أنوي.

وستنطلق صافرة بداية المباراة مع حلول الساعة الثامنة والنصف مساءا حسب توقيت المغرب والجزائر وتونس، التاسعة والنصف مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، العاشرة والنصف مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الوداد والدفاع الجديدي في الجولة 28؟

ويمكنكم مشاهدة مجريات ووقائع قمة الوداد الرياضي ضد الدفاع الجديدي مباشرة وحصريا من خلال شاشة قناة المغربية الرياضية TNT.

ويتربع وداد الأمة حاليا على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري المغربي ممتلكا في رصيده 59 نقطة، لكن على الجانب الآخر يأتي فريق الدفاع الحسني الجديدي في المركز العاشر بجدول الترتيب وفي رصيده 32 نقطة.

بطاقة مباراة الوداد الرياضي و الدفاع الحسني الجديدي

البطولةالدوري المغربي
موعد المباراة25-06-2022
توقيت المباراة22:30 بتوقيت القاهرة
القناة الناقلهالمغربية الرياضية
معلق المباراةغير معروف